الرئيســـــــية اتصــــــــل بنا عن دار بابل البريد الالكتروني  
 
 
 
ترجمــــة أخبــــار خاصـــــة قضــــايا عــراقيــــة حقوق العراق السياسية والانسانية ملــفــات خاصــــة قضايا منوّعة الاخبــــــار
   برلمان العراق يصادق على قرار معاملة الأميركيين بالمثل ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: العراق يطرح سندات بمليار دولار، والضمان أميركي ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: احتياطي العراق الأجنبي يفقد 21 مليار دولار في ثلاث سنوات ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: كيف تم قتل 1000 جندي امريكي في السجون الكورية بدون اطلاق رصاصة واحدة ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: كيسنجر وشبح الفوضى في الشرق الأوسط ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: موسكو: “داعش” يصنِّع أسلحة كيميائية ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: إنها أكبر... إنها أخطر ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: روسيا توسع قاعدة المشاركة لتخفيف العبء على السعودية ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: «الناتو»: الساحل السوري ثالث قبّة محصّنة لروسيا في العالم! ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: الاعتقال العشوائي في العراق: أرقام مرعبة :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::  
 
أخبـــار خاصـــة  

اعترافات ماسوني يهودي: نحن من يسيطر ويتحكم في العالم



أعترف مهندس الماسونية اليهودي الشهير جورج سورس أن أغنياء العالم ال52 هم في الأصل من العوائل اليهودية الحاكمة في إسرائيل وينحدرون من عوائل الاسباط الأثنى عشر .مشيرآ إلى أمتلاكهم لـ 19 تريليون من النقد في العالم .
وبين جورج المقيم في الصين أن" هذه العوائل هي من تتحكم في العالم وهم من يسيرونة حسب رغباتهم ويتحكمون بالسياسة النقدية ومنها صندوق النقد الدولى " .
وصرح سورس أن"غالبية اليهود الأسباط لديهم نسب قديم مع الملكة اليزابيت وعائله جورج بوش واضافة الى العائلة المالكة في فرنسا أو يعودوا للأسر الحاكمه " .
كاشفآ إنه "من بين هذة العوائل يوجد 4 عائلات يهودية مسيطرة على الأقتصاد ككل وعلى صندوق النقد الدولى باللأضافة على أستيلائهم على الأعلام الألماني والأمريكي ، مشير آ الى أن "البعض الأخر يتحكم في تكنولوجية المعلومات التى من خلالها يتحكمون في مراقبة مشاهير العالم في الفن والاقتصاد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بهم ".
من جانبه ذكر أنه" تم أنشاء مركزآ خاص لمعرفة نقطة القوة والضعف لدى جميع الاشخاص ومؤكد في الوقت ذاته ان اسرار العالم اصبحت عبارة عن كتاب مفتوح لنا " .


المصــدر:

2016-02-11

القائمة الرئيسية
دراســـــات وبحــــــوث
الحوار الوطني العراقي
مــــقالات
مواقف وبيانات
ثقافة وفنــون
البوم الموقـع
عروض كتـب
معطيات جغرافية
مــدن عـراقيـــــة
موجز تأريخ العراق
English articles
النفط العراقي
 

 

جميع حقوق النشر محفوظة باسم - دار بابل للدراسات والاعلام ©